بيان الإمانة العامة حول القصف الامريكي لمعسكرات الجيش العراقي

بيان الإمانة العامة حول القصف الامريكي لمعسكرات الجيش العراقي

بــسم الله الرحمــن الرحيـم

 " وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَْْ"

صدق الله العلي العظيم

 

تدين حركة العراق الاسلامية ( كتائب الامام علي -ع ) ما قام به سلاح الجو الأميركي من فعل جبان بقصفه قطعات اللواء (55) أحد تشكيلات الفرفة (17) من الجيش العراقي الباسل المتمركزة في مدينة الفلوجة.

فإننا نذكر العالم أجمع بأن الشيطان الأكبر ما زال يمارس دوره الخبيث في إثارة الفوضى والفتن بمنطقتنا والعالم خدمة لأغراضه وتحقيقا لمصالحه وأهدافه الرامية إلى بسط النفوذ والهيمنة على مقدرات الشعوب والدول بمساعدة الصهيونية العالمية ومن يسير في ركبها من شذّاذ الآفاق وصغار الحكام ممن ارتضوا لأنفسهم التبعية وخدمة الأجنبي.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أن لجوء الأميركان إلى استعمال الطيران بقصف قواتنا الباسلة يكشف مدى الضعف الذي تعانيه أميركا في انعدام القدرة على مواجهة مقاتلينا الأبطال على الأرض بعدما لاقته تجربتها في العراق من مآسٍ مريرة وتحديات أجبرتهم على جر ذيول الهزيمة والاندحار والانسحاب من العراق.

كما أن هذا العمل الجبان يأتي في إطار سلسلة من المحاولات التي تقوم بها خفافيش الظلام الأميركية لمساعدة جرذان داعش وفك الطوق عنهم ومنحهم الأمل في مواصلة تنفيذ الأجندة الأميركية والصهيونية الخبيثة.

لكنهم خسئوا وباءت مخططاتهم بالفشل لأننا لهم بالمرصاد وسنلقّنهم الدروس والعبر وسنذيقهم ودواعشهم الأنذال مرارة الهزيمة والموت الزؤام.

 

                           ( إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ )


 

                                                                     الامانة العامة 

عدد المشـاهدات 1366   تاريخ الإضافـة 19/12/2015 - 16:14   آخـر تحديـث 15/12/2017 - 09:46   رقم المحتـوى 484
محتـويات مشـابهة
اشترك بقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد