بيان الامانة العامة لكتائب الامام علي ع بذكرى الانتصار العظيم

بيان الامانة العامة لكتائب الامام علي ع بذكرى الانتصار العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ)

صدق الله العليُّ العظيم

هذا هو يوم الانتصار، يوم العراق، يوم الشهداء، ويوم الجرحى. إنه يوم العوائل المضحّية، يوم الأُمهات الصابرات والآباء الطيبين.

إنه يوم انتصارات العراق، يوم التحرير العظيم، الذي ابتدأ من فتوى الجهاد الكفائي المباركة، وانتهى بتطهير الوطن من دنس التكفيريين الغرباء، الذين أرادوا رسم خارطة مشاريع أمريكا والكيان الصهيوني في العراق، إلا أنّ هِمّة شبابنا وحكمة مراجعنا وشجاعة قادتنا أحرقت كل أوراق التكفيريين وأماتت أحلامهم في تدمير الوطن وبناء دولة الخرافة.

وبالرغم من انتهاء تلك المرحلة الخطيرة، إلا أنّ مشاريع الغرب لم تنتهِ ومرحلة التحديات ما زالت قائمة، وما زال شبابنا المجاهدون مستمرين بتطهير بعض المناطق من الخلايا النائمة لكي يأمن الوطن تماماً وينتهي كل خطر يُهدّد أمن وسلامة الوطن وأهله.

ونحنُ بهذا اليوم العظيم، إذ نُبارك لشعبنا الصابر الحبيب انتصاره على التكفيريين، نؤكّد أننا بنفس الهِمّة والشجاعة والاستعداد لدرء أي خطر قد يتعرض له العراق وأهله.

وختاماً، لا بدّ أن نستذكر في هذا اليوم تضحيات شهدائنا وجرحانا، الذين لو لاهم لما كسبنا الانتصار العظيم الذي نعيشه، ولا الأمان والمستقبل المشرق، شكرًا شهداءنا، شكرًا جرحانا، شكرًا عوائلنا الصابرة المضحية.

كـ.تائـ.ب الإمام علي (عليه السلام )
٩ ، كانون الاول ، ٢٠١٩

عدد المشـاهدات 1052   تاريخ الإضافـة 10/12/2019 - 11:42   آخـر تحديـث 05/07/2020 - 00:05   رقم المحتـوى 1540
محتـويات مشـابهة
اشترك بقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد