المهندس يشيد بعمل مؤسسة الشهداء ويطالب الحكومة بزيادة إسهامها في مساعدة هذه الفئة

المهندس يشيد بعمل مؤسسة الشهداء ويطالب الحكومة بزيادة إسهامها في مساعدة هذه الفئة

اشادت قيادة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الثلاثاء، بعمل مؤسسة الشهداء، فيما طالب الحكومة بزيادة إسهامها في مساعدة هذه الفئات.

وقال إعلام المؤسسة في بيان تلقى موقعنا نسخة منه ، ان " رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الأمير الشمري التقت بقيادة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وبحضور المتحدث باسم هيئة الحشد ومدير العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الشهداء السيد احمد البطاط".

وأضاف ان "رئيسة المؤسسة عازمة على زيادة التخصيصات المالية الخاصة بحجاج بيت الله الحرام للسنوات القادمة وذلك بسبب الزيادة الكبيرة في عدد الشهداء التي نص عليها القانون كما طالبت بزيادة حصة المؤسسة المنصوص عليها في القانون والبالغة 15% وبما يتناسب مع الزيادة في عدد الشهداء كما بينت أن عدد الحجاج من ذوي الشهداء لهذا العام الذين سوف يؤدون مناسك الحج قد بلغ 4000 مواطن من ذوي الشهداء شمل الفئات الثلاث".

ومن جانبه اكد المهندس وفقا للبيان أن "الدور الذي تقوم به مؤسسة الشهداء ممثلة بالسيدة ناجحة عبد الأمير الشمري يمثل دورا كبيرا في استحصال الحقوق والامتيازات التي نص عليها القانون وأشار إلى الجهد الاستثنائي الذي تقوم به المؤسسة في إعطاء حقوق ذوي الشهداء كونهم الشريحة التي تمثل قيم البطولة والشجاعة في المجتمع ويجب على الدولة أن تسهم بشكل اكبر في مساعدة هذه الفئات وتفعيل دورهم في المجتمع".

عدد المشـاهدات 704   تاريخ الإضافـة 01/08/2017 - 14:41   آخـر تحديـث 18/10/2017 - 06:22   رقم المحتـوى 1503
محتـويات مشـابهة
اشترك بقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد