تحرك قوات من النجف وكربلاء لإسناد قوات حرس الحدود في الانبار

تحرك قوات من النجف وكربلاء لإسناد قوات حرس الحدود في الانبار

كشف مجلس محافظة الانبار، السبت، عن تحرك قوات من النجف وكربلاء لإسناد قوات حرس الحدود في الانبار، فيما اوضح ان القوات الامنية اكملت استعداداتها لتحرير الجزيرة الرمادي.

وقال رئيس المجلس صباح كرحوت لموقع "الاعلام الحربي"، ان "قوات امنية تحركت من النجف وكربلاء لإسناد قوات حرس الحدود في الانبار"، مؤكدا ان "الحدود مؤمنة بالكامل عدا المناطق القربة من منفذ القائم الحدودي القريب من سوريا".

واضاف ان "نرغب بتحرير كامل محافظة الانبار حتى لا يسبب ارباك للقوات الامنية والمدنيين في المحافظة، ومن بعدها التوجه للمناطق الاخرى منها مدينة الموصل"، مبينا ان "جزيرة الرمادي تحتاج الى غطاء جوي لأنها منطقة فيها بساتين ونهر الفرات وهذا قد يصعب تقدم القوات من دون غطاء جوي".

واشار الى ان "الحشد الشعبي سيشارك في عملية تحرير جزيرة الرمادي"، موضحا ان "هناك خطط موضوعة من قبلنا لإعادة النازحين الى المناطق المحررة".

وتخوض قوات الحشد مع القوات الامنية العراقية معارك ضد تنظيم "داعش" الاجرامي في اكثر من جبهة، فيما تمكنت القوات العراقية تحقيق انتصارات كبيرة، اثمرت عن تحرير الكثير من المناطق آخرها الفلوجة وجزير الخالدية في الانبار.

عدد المشـاهدات 355   تاريخ الإضافـة 06/08/2016 - 11:49   آخـر تحديـث 12/08/2019 - 03:27   رقم المحتـوى 1288
محتـويات مشـابهة
اشترك بقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد